الأربعاء، 2 فبراير 2011

رغم ذلك لا تقلقوا .. أنا بخير




 مصري يتحدث في ظل الأوضاع الراهنة يقول:

يسألوني عن أموري .. هل أنا بخير؟
نعم بخير .. لا شئ يدعوا للقلق
غير أن شمعتي التي اوقدتها 
وحميتها من الهواء والرياح العاتية
سلّمتها لأخي كي اغفوا قليلاً  
أخي .. من دمي
اخي .. ابن أبي
تخيلوا .. 
أطفأها في سويداء قلبي 
ثم رحل !
كسر ظهري 
أخي .. سرق "ضَيّي"
ورحل!
رغم ذلك .. لا تقلقوا .. أنا بخير

صديقي
على مقاعد الدراسة اجتمعنا
وعلى اللوحة السوداء رسمنا
آمالنا .. أحلامنا الوردية
طموحنا بحياة عزيزة هنية
تخيلوا .. 
يوم أن لامست احلامنا الحقيقة
وقفتُ مع صديقي وبيده حقيبة
اخرَج منها سكيناً
فقأ عيني وحلمي
ثم اقسم يميناً
تالله لست أنا .. تالله لست أنا
آه يا صديقي
ليتك فقئت عيني الأخرى  
وجعلتني أعمى
لأمسك بيدك من جديد
وأهمس في اذنك من قريب
كان لي صديق .. كان لي صديق !
قولّي بربّك .. كيف لمقلة واحد أن تبكيك
قولّي يا صديق !
رغم ذلك .. لا تقلقوا .. أنا بخير 

أمي .. حبيبتي 
وطني .. أنا
لا ذنب لي أنني أحبها
وأنها تحبني
قتلوني ولم يأتوا بدمٍ اِفك   
اتوا بدمي
نثروه على قدميها
والله سيورّد حرية وحبّ
قدموا لها قميصي وقد قُدّ
قالوا لها خائن عميل
فوضويٌ مُنتهِك
قالت لهم والله  لم يخون
ابني وأعلم من يكون
مصريٌّ أبيٌّ 
كلما مات يقوم  

لذلك لا تقلقوا .. أنا بخير .. أنا بخير  



دعواتنا وابتهالاتنا ليحفظ الله مصر وأهلها من كلّ شر ..

هناك 6 تعليقات:

  1. ماشاء الله مثل ماعودتينا
    رائعه وفيها إحسان
    :)

    وربنا ينصر اخواننا المصرين على الطاغيه حسني مبارك لا بارك الله له

    ردحذف
  2. نعم
    هذا ما أريد
    هذا ما أريد

    سلمت يداكِ سيدتي

    متابع

    ردحذف
  3. واو أبدعتِ .. ماشاءاالله .. حفظ الله مصر وأهلها من كل شر وسوء واختار لهم الخير ونصرهم في القريب العاجل يا رب

    جميل ما خطّت يداكِ .. رائع في الحقيقة .. في رأيي هي من أفضل ما قرأتُ لكِ
    ومتأكدة أن القادم سيكون أروع بإذن الله

    ردحذف
  4. احسان ..
    اللهم آمين ..
    شكراً لكلماتك الجميلة :)

    ردحذف
  5. متابع

    تسعدني متابعتك
    شكراً لك :)

    ردحذف
  6. عزيزتي وئام
    اللهم آمين ..

    لستُ أنا من كتب
    إنه الألم بداخلي .. صرخ واستجابت يداي
    ما يجري في مصر مؤلم حتى البكاء
    و أؤمن دوماً أن الألم هو المحفز الأول لكل جميل

    شكراً لكِ عزيزتي :)

    ردحذف

عزيزي القارئ .. رأيك محط اهتمامنا وتقديرنا .. فأكرمنا به.